جار التحميل...

°C,
في إطار الاهتمام بتركيب أنظمة الإنذار من الحرائق لكافة المنازل

الوقاية والسلامة تعقد اجتماعاً مع شؤون البلديات والدفاع المدني

December 24, 2020 / 6:40 PM

عقدت هـيئة الـوقاية والسلامة اجتمــاعاً مـشتركاً مع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية والإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة.
الشارقة 24:

في إطار جهود حكومة الشارقة لتعزيز جودة الحياة الكريمة وتقديم خدمات استباقية للمجتمع تم عقد اجتمــاع مـشترك بـين هـيئة الـوقاية والسلامة ودائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية والإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة.

حضر الاجتماع سعادة الشيخ المهندس خـالد بــن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة وسعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالتكليف وسعادة العقيد سامي خميس النقبي المدير العام للدفاع المدني في إمارة الشارقة.

وجاء الاجتماع في إطار الاهتمام المشترك للجهات المعنية بتركيب أنظمة الإنذار من الحرائق لكافة المنازل السكنية تنفـــيذاً لقرار الحكومة الرشيدة في هذا الشأن وفق الضوابط والمواصفات التي سيتم تحديدها بعد دراسة كافة أبعاد المشروع بما يحقق الهدف الأسمى وهو حماية الأرواح والممتلكات.

وأشار رئيس هيئة الوقاية والسلامة الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي أن أهمية التنسيق المشترك بين الـدوائر الثلاثة للخروج بآلية عمل واضحة، وشدد على أهمية تركيب أنظمة إنذار الحريق في جميع المنازل السكنية بمـــا يـضمن سـلامة قاطنيها من مخاطر الحريق، ويساعد فرق الدفاع المدني في التعامل معها في وقت أقصر.

وبدوره أشاد الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي بما تقوم به هيئة الوقاية والسلامة والإدارة العامة للدفاع المـدني نحو سـلامة سكان الإمارة والمؤشرات الإيجابية التي أدت إلى تدني حالات الحرائق مقارنة بالأعــوام الـسابقة ودعا إلى تعزيز الجهود لإدراج المنازل السكنية في أنظمة إنذار الحريق ونظام الإنذار المبكر.

واطلـع الحـضور على تقارير الأداء والمستهدفات لقطاع الإنذار المبكر في إمارة الشارقة للمباني التجارية والصــناعية والأعداد المتزايدة لتركيب هذه الأنظمة وحرص الملاك على الاستجابة الفورية ضماناً لسلامة الأرواح والممتلكات.




December 24, 2020 / 6:40 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.