جار التحميل...

°C,
أتموا حفظ كتاب الله

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم 67 حافظاً

November 28, 2020 / 6:20 PM
كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ومنحت شهادة حافظ لـ 67 حافظاً، أتموا حفظ القرآن الكريم، منهم ثلاثة وثلاثين من الذكور، وأربعة وثلاثين من الإناث، خلال الحفل السنوي الذي نظمته مساء الأربعاء.
لشارقة 24:

منحت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، شهادة حافظ لـ 67 حافظاً، أتموا حفظ القرآن الكريم، منهم ثلاثة وثلاثين من الذكور، وأربعة وثلاثين من الإناث.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته المؤسسة مساء الأربعاء، لتكريم حفاظ القرآن الكريم من الدفعة الثالثة والدفعة الرابعة، وذلك عن بعد للحفاظ على الصحة العامة من تداعيات فيروس كورونا.

واستهل الحفل الذي حضره أكثر من 217 من المدعوين، بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ليلقي بعدها سعادة سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، كلمة أشاد فيها بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمؤسسة ولكافة حلقات تحفيظ القرآن الكريم .

وأشار في كلمته إلى سعي مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة المطهرة، في مواصلة دورها في نشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم لتكون بشكل متواصل لما لها من دور في تخريج حفظة لكتاب الله، وكذلك لحماية الشباب من الانحراف الفكري والسلوك اللا أخلاقي لافتاً إلى أن حلقات القرآن بها رفعة وعز الدنيا والآخرة وهي سفينة النجاة.
November 28, 2020 / 6:20 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.