جار التحميل...

°C,
بتوجيهات قائد عام شرطة الشارقة

العميد العاجل: إمكانات مميزة يحظى بها منفذ خطم ملاحة الحدودي

November 24, 2020 / 11:45 PM
أكد العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، أن منفذ خطم ملاحة الحدودي، يعد من المنافذ الحدودية الحيوية في الدولة، خاصة بعد قرار استئناف حركة العبور في المنفذ الحدودي مع سلطنة عمان الشقيقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

في إطار التوجيهات الدائمة، لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بمتابعة سير العمل بشكل ميداني في مختلف المواقع، تفقد العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، يوم الثلاثاء، منفذ خطم ملاحة الحدودي.

وقام سعادته، بجولة ميدانية، شملت مرافق المنفذ كافة، بحضور العميد يونس الهاجري مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات، والعقيد علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والمقدم وليد النهم رئيس قسم شرطة منافذ المناطق الخارجية، ومحمد الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بالشارقة.

وأوضح العميد العاجل، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهدف من جولته التفقدية، الاطلاع على مرافق المنفذ، الذي يعد من المنافذ الحدودية الحيوية في الدولة، خاصة بعد قرار استئناف حركة العبور في المنفذ الحدودي مع سلطنة عمان الشقيقة.

وأشاد العاجل، بالإمكانات البشرية والتقنية التي يحظى بها المنفذ، وما يحتوي عليه من تجهيزات أمنية وتدابير صحية وقائية، تتمثل في مركز فحص "كوفيد-19"، والذي تم تجهيزه وفق أعلى المعايير.

وثمّن نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، جهود الشركاء، من دوائر ومؤسسات عاملة في المنفذ، وما توفره من خدمات بمواصفات متميزة.
November 24, 2020 / 11:45 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.