جار التحميل...

°C,
ناقشا القضايا ذات الاهتمام المشترك

عبد الله بن زايد يبحث ووزير خارجية سلوفاكيا تعزيز التعاون

November 24, 2020 / 9:48 PM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال استقباله، إيفان كورتشوك وزير خارجية سلوفاكيا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتنمية مجالات التعاون المشترك بين البلدين في عدد من المجالات، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، إيفان كورتشوك وزير خارجية سلوفاكيا، بحضور ياروسلاف ناد وزير الدفاع السلوفاكي.

جرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتنمية مجالات التعاون المشترك بين البلدين، في عدد من المجالات، ومنها الاستثمارية والاقتصادية والدفاعية.

وناقش الجانبان، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى المستجدات الراهنة، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما بحث سموه وإيفان كورتشوك، تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وأهمية التعاون بين البلدين على صعيد تبادل الخبرات العلمية والبحثية، ودعم الجهود العالمية المبذولة لاحتواء تداعياته ومعالجة آثاره.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بإيفان كورتشوك والوفد المرافق له، مؤكداً على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وسلوفاكيا، والحرص المستمر على تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات.

حضر اللقاء، سعادة سالم محمد الزعابي مدير إدارة التعاون الأمني الدولي في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.
November 24, 2020 / 9:48 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.