جار التحميل...

°C,
موائمة لخطة D33

سعيد حارب:دبي الرياضي بدأ التنفيذ الفوري لاستراتيجية تطوير الرياضة

February 03, 2023 / 10:29 PM
أعلن مجلس دبي الرياضي عن بدأ العمل في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك بعد اعتماد الاستراتيجية الجديدة للمجلس.
الشارقة 24 - وام: 

أكد سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، أن المجلس بدأ فوراً في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، بعد اعتماد الاستراتيجية الجديدة للمجلس، ومبادراتها المتنوعة وكذلك توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمواصلة زيادة عدد الفعاليات في دبي لتصل إلى 1000 فعالية سنويًا.

واستعرض مجلس دبي الرياضي، تنفيذا لقرارات اجتماع مجلس الإدارة، ملامح العمل خلال المرحلة المقبلة بعد اعتماد الخطة الاستراتيجية الجديدة للمجلس خلال الفترة من 2023 إلى 2033 الموائمة لخطة دبي "D33".

جاء ذلك خلال الخلوة التي نظمها المجلس لمنتسبيه، ضمن الملتقى السنوي في منتجع قلب أوروبا بمشروع جزر العالم في الخليج العربي، بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومدير الإدارات والأقسام ومنتسبي المجلس.

وقال حارب إن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس أعرب عن سعادته بما حققه المجلس للقطاع الرياضي في دبي خلال الفترة الماضية، وطالبه بزيادة وتيرة العمل وتقديم مبادرات وبرامج وتنظيم فعاليات وبطولات جديدة تتناسب مع التطورات الهائلة التي تشهدها الدولة عمومًا ودبي خاصة، والتي تمت بلورتها ضمن الخطة الاستراتيجية الجديدة للمجلس.


February 03, 2023 / 10:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.