جار التحميل...

°C,
بعد عودته من الإصابة ...

الصربي يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز على نيو أورليانز

January 25, 2023 / 12:06 PM
قاد العملاق الصربي نيكولا يوكيتش فريقه دنفر ناغتس للفوز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 99-98 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما سقط بوسطن سلتيكس، متصدر المنطقة الشرقية، أمام ميامي هيت 95-98.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق العملاق الصربي نيكولا يوكيتش عودة موفقة من الإصابة التي أبعدته عن فريقه دنفر ناغتس لمباراتين، وذلك بقيادته للفوز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 99-98 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما سقط بوسطن سلتيكس، متصدر المنطقة الشرقية، أمام ميامي هيت 95-98.

في نيو أورليانز، لم يظهر يوكيتش أي تأثر بالاصابة العضلية التي أبعدته عن المباراتين الماضيتين، وذلك بتحقيقه ثلاثة أرقام مزدوجة "تريبل دابل" للمرة الخامسة عشرة هذا الموسم بعد تسجيله 25 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وسجل يوكيتش سلة التقدم والفوز الرابع والثلاثين لمتصدر المنطقة الغربية في آخر 16.9 ثانية من اللقاء، مستفيداً من انشغال بيليكانز في الدفاع على زميله جمال موراي الذي مرر الكرة للصربي، فكان الأخير على الموعد لمنح الضيوف الانتصار في لقاء سيطروا على معظم فتراته وحتى أن الفارق وصل الى 19 نقطة قبل أن يعود صاحب الأرض من بعيد في الربع الأخير.

وبعدما كان متخلفاً طيلة الشوط الثاني، وجد بيليكانز نفسه في المقدمة 98-97 قبل 39.9 ثانية على النهاية، لكن يوكيتش أعاد ناغتس الى المقدمة وألحق بأصحاب الأرض الذين حصلوا على ثلاث فرص لخطف الفوز من دون أن يستثمروها، الهزيمة الخامسة توالياً والثانية والعشرين هذا الموسم.

وقال يوكيتش بعد اللقاء الذي تألق فيه موراي أيضاً بتسجيله 25 نقطة، إنه "سعيد وحسب بالفوز. الجوائز الشخصية لا تعني شيئاً حقاً"، كاشفاً أن إصابته العضلية "ليست بالشيء الخطير، وبالتالي آمل أن تكون الأمور على ما يرام".

وفي ميامي، عزز بام أديبايو حظوظه بأن يتم اختياره كأحد البدلاء في مباراة كل النجوم "أول ستار" المقررة في 19 الشهر المقبل في سولت لايك سيتي، وذلك بقيادته هيت لإسقاط سلتيكس 98-95 بعدما سجل 30 نقطة، بينها سلة التقدم في آخر 20.4 ثانية، إضافة الى 15 متابعة.

ولن يكون أديبايو ضمن تشكيلة الأساسيين لمباراة "أول ستار" بحسب تصويت الجمهور، لكن الفرصة قائمة أمامه كي يتم اختياره من مدربي فريقي المباراة التقليدية السنوية ضمن البدلاء.
January 25, 2023 / 12:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.