جار التحميل...

°C,
بفوزه على جرونينجين

الكمار يخطف صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم

October 02, 2022 / 9:06 AM
خطف الكمار صدارة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه جرونينجين 4 - 1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اقتنص الكمار صدارة جدول ترتيب الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بفضل الفوز على مضيفه جرونينجين 4 - 1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وفي باقي المباريات فرض جو أهيد إيجلز التعادل 1 - 1 على مضيفه أياكس أمستردام في الوقت الذي لقن فيه كامبور ضيفه آيندهوفن درساً قاسياً وفاز عليه 3 - صفر كما فاز تفينتي انشيده على ضيفه فيتيسه ارنهيم 3 - صفر.

وعلى ملعب هيتاشي ستاديوم، جاءت رباعية الكمار عن طريق داني دي ويت وياسبر كارلسون وميلوس كيركيز ومايكل لاهدو في الدقائق الثالثة و19 و62 و85، وتكفل ريكادو بيبي بالهدف الوحيد لجرونينجين في الدقيقة 42.

الفوز رفع رصيد الكمار إلى 20 نقطة ليرتقي إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أياكس أمستردام الوصيف ونقطتين عن آيندهوفن صاحب المركز الثالث.
 
وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا تقدم دافي كلاسين بهدف لأياكس في الدقيقة 45، لكن ويليوم ثور ويلومسون أدرك التعادل لجو أهيد إيجلز في الدقيقة 78.
 
وفي مباراة أخرى، تقدم سيلفستر فان دير فات بهدف لكامبور في الدقيقة 54 ثم أضاف ميتشل بولسين الهدف الثاني في الدقيقة 84 واختتم ساي فان فيرميسكيركين التسجيل في الوقت بدل الضائع.
 
وعلى ملعب دي جرولش فيست، حسم تفينتي فوزه على فيتيسه بـ 3 أهداف حملت توقيع جوشوا برينت وفيرجيل ميسيدجان وجيجس سمال في الدقائق 37 و74 و90.
 
الفوز رفع رصيد تفينتي إلى 16 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيتيسه عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.
October 02, 2022 / 9:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.