جار التحميل...

°C,
رئيس المكسيك الأسبق يطلع على مجمع القرآن الكريم

كالديرون: الشارقة نالت سمعة عالمية مرموقة بجهود سلطان القاسمي

October 01, 2022 / 4:59 PM
رئيس المكسيك الأسبق في لقطة جماعية مع القائمين على مجمع القرآن الكريم في الشارقة
اطلع رئيس المكسيك الأسبق فيليبي كالديرون، على متاحف مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وأبدى إعجابه بالتسلسل التاريخي للمصحف الشريف، وأكد أن الشارقة حصلت على سمعة عالمية مرموقة بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24:

استقبل مجمع القرآن الكريم بالشارقة، الرئيس المكسيكي الأسبق فيليبي كالديرون، الذي تجول في متاحف المجمع، مستمعاً إلى شرح تفصيلي متكامل باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

وأبدى كالديرون، إعجابه الشديد بالتسلسل التاريخي للمصحف الشريف، إضافة إلى جمالية الخط القرآني، وعبر عن انبهاره بجمالية المبنى وروعة العرض، واستفسر عن العديد من التفاصيل الدقيقة، واستمع للإجابات باهتمام كبير.

وفي ختام الجولة، أثنى الرئيس المكسيكي الأسبق، على جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بكل ما يتعلق بالثقافة، وما حصلت عليه إمارة الشارقة من سمعة عالمية في هذا المجال.

حضر الجولة المتحفية، سعادة الدكتور المهندس خليفة الطنيجي رئيس مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وسعادة الدكتور شيرزاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام للمجمع، وفريق عمل إرشادي متخصص من إدارة المتاحف بالمجمع.
October 01, 2022 / 4:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.