جار التحميل...

°C,
الحصاد ارتفع إلى 7

ميدالية جديدة للإمارات بألعاب التضامن الإسلامي عن طريق يوسف ميرزا

August 13, 2022 / 11:53 PM
حصد يوسف ميرزا دراج منتخبنا الوطني ميدالية برونزية جديدة للإمارات، وذلك ضمن منافسات النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في مدينة قوينة بتركيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

أضاف يوسف ميرزا دراج منتخبنا الوطني ميدالية برونزية جديدة للإمارات، ضمن منافسات النسخة الخامسة من دورات ألعاب التضامن الإسلامي، والمقامة حالياً بمدينة قونية التركية.

وتوج ميرزا بالميدالية الثانية له في الدورة الحالية بعدما حل اليوم "السبت" ثالثاً في سباق الطريق الفردي العام للرجال لمسافة 130 كم، مسجلاً زمناً بلغ 02:58:08 ساعة.

كان ميرزا قد أحرز قبل أيام الميدالية الذهبية لسباق النقاط بمسابقة المضمار ضمن فعاليات هذه الدورة.. ومع فوزه اليوم بالبرونزية، ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات من الميداليات في هذه الدورة إلى 7 ميداليات ملونة ذهبيتان وفضية واحدة و4 برونزيات.

وجاءت هذه الميداليات بواقع 5 ميداليات لمنتخب الدراجات وبرونزيتين لمنتخبنا الوطني للقوس والسهم لأصحاب الهمم.

وشارك منتخبنا الوطني للدراجات للسيدات بـ 3 لاعبات في سباق الفردي العام للطريق لمسافة 100 كم، وهن صفية الصايغ وشيخة عيسى، وزهرة حسين.

وحقق جميع الدراجين لفئتي الرجال والسيدات نتائج طيبة في ختام مشاركة الدراجات بالدورة.

وتحتل بعثة الإمارات حالياً المركز الـ 14 في جدول ترتيب ميداليات الدورة، وذلك من بين بعثات 56 دولة تشارك في فعاليات هذه النسخة من دورات التضامن الإسلامي.
August 13, 2022 / 11:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.