جار التحميل...

°C,
بمركز فحص السائقين بدبا الحصن

شرطة المنطقة الشرقية توفر خدمة إصدار رخصة القيادة بجميع مراحلها

August 12, 2022 / 10:38 AM
استكملت إدارة شرطة المنطقة الشرقية جميع مراحل التقديم لخدمة فحص السائقين في دبا الحصن، ‏بالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم ‏أفضل الخدمات للمتعاملين.
الشارقة 24:

ضمن إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم ‏أفضل الخدمات للمتعاملين، وتحقيقاً ‏للهدف ‏الاستراتيجي لوزارة الداخلية، الرامي إلى تعزيز رضا ‏المتعاملين بالخدمات المقدمة.. أعلنت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، استكمال جميع مراحل التقديم لخدمة فحص السائقين في دبا الحصن، ‏بالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة.

اطلع العقيد دكتور علي الكي الحمودي،‏ مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، خلال زيارته ‏صباح الجمعة للمركز على عملية سير العمل، وانسيابية عملية التقديم على خدمة فحص السائقين في المدينة، بعد استيفاء المتطلبات الخاصة، مؤكداً على حرص شرطة الشارقة وسعيها في تقديم خدماتها بكل سهولة ويسر، وحث العاملين على بذل الجهد والعطاء في تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أفضل المعايير المعمول بها.

وأكد العقيد د. الحمودي على جاهزية المركز في تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتعاملين من أجل الحصول على الرخصة، من عملية فتح الملف حتى استلام الرخصة، الأمر الذي سهل على المتعاملين في مدينة دبا الحصن والمناطق المجاورة عناء الطريق والمسافة التي كانوا يحتاجونها للحصول عليها.

واختتم العقيد الحمودي زيارته بتفقد القاعات وغرف الاختبارات النظرية، بالإضافة إلى بعض الملاحظات التي من شأنها أن تحسن جودة العمل والمكان في تقديم الخدمة مستقبلاً، مؤكداً على ضرورة مواكبة التقدم والرقي في التعامل، وتسهيل الإجراءات على متلقي الخدمة، للوصول إلى الرضا العام بالخدمات المقدمة.
August 12, 2022 / 10:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.