جار التحميل...

°C,
نظمت دورة لتأهيل حكام لسباقات الدراجات المائية

الشارقة والسعودية تبحثان تعزيز التعاون والتنسيق بالرياضات البحرية

June 23, 2022 / 4:58 PM
مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية خلال استقباله الوفد السعودي
بحث أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خلال استقباله وفد الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، تعزيز التعاون والتنسيق والتواصل بمجال الرياضات البحرية، بما يحقق أهداف واستراتيجية الجانبين في الاهتمام بالشباب.
الشارقة 24:

استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وفداً سعودياً برئاسة ثامر حابس المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص.

تأتي الزيارة، في إطار التعاون والتنسيق وتعزيز التواصل بمجال الرياضات البحرية، ودراسة مدى الاستفادة من إقامة بعض البرامج والدورات التدريبية التي تخدم الطرفين، وتحقيق أهداف واستراتيجية الجانبين في الاهتمام بالشباب، وتوفير بيئة جذب عالية في ما يخص رعاية الرياضة البحرية.

وتوجه الحوسني، بخالص الشكر للوفد الزائر على ما تضمنتها الزيارة من وجهات نظر وأفكار ومبادرات رياضية يمكن الاستفادة منها في القريب العاجل، وبما يخدم استراتيجية وأهداف الطرفين، وتطوير الرياضات البحرية في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، أثنى حابس، على ما لمسه من جودة بالعمل الإداري والفني في النادي، كما أثنى على جهود النادي في تطوير العمل بمجال الرياضات البحرية، متمنياً التوفيق والسداد للنادي، وأن تكون هذه الزيارة باكورة لعمل مقبل وتعاون مشترك يسوده التطوير والنجاح.

من جهة أخرى، نظمت أكاديمية الشارقة للرياضات البحرية التابعة لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، دورة لتأهيل حكام لسباقات الدراجات المائية لبعثة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، على مدار يومين، بمشاركة 9 أعضاء من الوفد الزائر، حيث شارك المتدربون في تنظيم وتحكيم بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، مع فريق عمل النادي في التنظيم والتحكيم.

وفي ختام البطولة، تم تكريم المتدربين ومنحهم شهادات مشاركة بالدورة، وشهادة شكر لمشاركتهم الفعالة في إنجاح البطولة.
June 23, 2022 / 4:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.