جار التحميل...

°C,
حتى عام 2026 ....

نادي بوروسيا دورتموند يتعاقد مع لاعب خط الوسط أوزكان من كولون

May 23, 2022 / 3:10 PM
تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني مع لاعب خط الوسط صالح أوزكان من فريق كولون بعقد يستمر حتى عام 2026 .
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصل نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ممارسة عادته في تعزيز صفوف الفريق في وقت مبكر، وحسم تعاقده الاثنين مع لاعب خط الوسط صالح أوزكان من فريق كولون.

وبعد أن ضم المدافع نيكلاس زوله من بايرن ميونخ ولاعب قلب الدفاع نيكو شلوتربيك من فرايبورج والمهاجم كريم أديمي من ريد بول سالزبورج النمساوي، تعاقد دورتموند مع اللاعب التركي الدولي أوزكان بعقد يستمر حتى عام 2026 .

وأثار ضم بوروسيا دورتموند للاعب أوزكان "24 عاماً" في صفقة انتقال حر، غضب جماهير كولون نظراً لأن اللاعب ولد في كولونيا، وفي ظل المنافسة بين الفريقين.

وقال أوزكان في بيان نشره نادي دورتموند :"كولون هو فريق مسقط رأسي ولدي الكثير من الأمور التي أشكره عليها. كنت سأرحل عن مدينتي مع تلقي عدد من العروض من أندية أخرى".

وأضاف بشأن اختياره اللعب لبوروسيا دورتموند :"طاقة دورتموند، التي يمكن الشعور بها، إلى جانب فرصة اللعب بانتظام في دوري أبطال أوروبا، كانت وراء قراري."

وقال سيبستيان كيل الوافد لمنصب مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند :"عقليته وحالته البدنية، إلى جانب ذكاءه في اللعب، ستشكل إضافة جيدة لفريقنا."

وكان بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الألماني، قد أعلن الاستغناء عن المدير الفني ماركو روزه، عقب نهاية منافسات الموسم.
May 23, 2022 / 3:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.