جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة فعاليات "الخمسين" الرياضية

فوز أكاديمية العلوم الشرطية ببطولة اللياقة والتحدي للعنصر النسائي

January 25, 2022 / 7:05 PM
من المنافسات
تصدرت أكاديمية العلوم الشرطية المراكز الأولى في بطولة اللياقة والتحدي، التي نظمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في‏ قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة لمنتسبيها من العنصر النسائي، وأقيمت في نادي ضباط الشرطة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في‏ قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة النسخة الثانية من بطولة اللياقة والتحدي لمنتسبيها من العنصر النسائي، التي أقيمت في نادي ضباط الشرطة.

وجاء تنظيم البطولة استمراراً لسلسلة فعاليات "الخمسين" الرياضية، التي تتزامن مع احتفالات الدولة باليوبيل ‏الذهبي، ‏كما جاءت من منطلق حرص شرطة الشارقة على دعم مسيرة رياضة المرأة، وإيماناً منها بأهمية الارتقاء بمنتسبات ‏القيادة العامة لشرطة الشارقة، ورفع درجة الجاهزية الأمنية لديهن. ‏

شارك في البطولة ‏أكثر من 40 متسابقة من منتسبات القيادة، واشتملت البطولة على ثلاث مسابقات تمثلت في مسابقة المشي لـ 800 متر، ومسابقة الجري 200 متر، إضافة إلى خمس محطات لمسابقة اللياقة وتحدي.

وتصدرت أكاديمية العلوم الشرطية المراكز الأولى في البطولة، كما جاءت المراكز الثلاث الأولى في مسابقة المشي من نصيبها وذلك بتحقيق مروة العمودي المركز الأول، وهالة المزروعي للمركز الثاني، وموزة السويدي للمركز الثالث، فيما أسفرت نتائج مسابقة الجري عن فوز مروة العمودي من أكاديمية العلوم الشرطية ‏ بالمركز الأول، ‏وجاءت مريم سيف من إدارة شرطة المنطقة الوسطى وصيفاً، وحصلت على المركز الثالث فاطمة النقبي من أكاديمية العلوم الشرطية.
January 25, 2022 / 7:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.