جار التحميل...

°C,
أكد عدم شعوره بالخوف أثناء الرحلة

الملياردير الياباني مايزاوا: السفر للفضاء جعلني شغوفاً بالأرض

January 07, 2022 / 6:58 PM
أكد الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا أنه لم يشعر بالخوف أبداً أثناء رحلته في الفضاء الشهر الماضي، وأنها جعلته شغوفاً بالأرض وممتناً لها، وذلك في تصريحات للصحافيين عقب عودته إلى اليابان.
الشارقة 24 - رويترز:

أوضح الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا بعد عودته إلى بلاده من رحلة في الفضاء، قام بها الشهر الماضي واستمرت 12 يوماً، أن السفر إلى الفضاء كان أقل إثارة للخوف من ركوب قطار الملاهي وإنه جعله شغوفاً بالأرض.

وقال مايزاوا، الذي أصبح أول سائح يزور محطة الفضاء الدولية منذ أكثر من عشرة أعوام، إن المرء يصبح أكثر شغفاً بالأرض عندما يذهب إلى الفضاء، كما يصبح ممتناً للأرض لما فيها من رياح وروائح ومواسم، مشيراً إلى أن مشاهدتها من الفضاء أفضل 100 مرة من الصور.

وأضاف مايزاوا في مؤتمر صحافي يوم الجمعة أنه لم يشعر بالخوف أبداً في الفضاء، بل أنه كان يستمتع بتلك التجربة أثناء الانطلاق الذي وصفه بأنه كان أشبه بانطلاق قطار فائق السرعة وكان سلساً للغاية.

ومايزاوا، وهو أحد أقطاب صناعة الموضة ومن هواة جمع الأعمال الفنية، يستعد لرحلة أكثر طموحاً حول القمر مع شركة سبيس إكس التي يملكها إيلون ماسك في 2023.

وسيصبح مايزاوا أول من يسافر على نفقته الخاصة على متن رحلة سبيس إكس إلى القمر المقرر أن تنطلق في العام المقبل. وهو يدرس حالياً "مليون" طلب لاختيار ثمانية فنانين تعهد أن يرافقوه في الرحلة.
 
January 07, 2022 / 6:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.