جار التحميل...

°C,
سيخضع المسافرون لفحص الكشف عن كوفيد-19

بقيود...فرنسا ستستأنف الرحلات الجوية مع دول إفريقيا الجنوبية السبت

December 02, 2021 / 8:51 AM
المتحدث باسم الحكومة غابريال أتال
مع تطبيق إجراءات صارمة، أعلنت فرنسا الأربعاء أنها ستستأنف الرحلات الجوية مع دول إفريقيا الجنوبية اعتباراً من السبت، ولكن مع فرض قيود جذرية تسمح فقط بقدوم المواطنين الفرنسيين ومواطني الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى دبلوماسيين وطواقم الجو.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

أعلنت فرنسا الأربعاء أنها ستستأنف الرحلات الجوية مع دول إفريقيا الجنوبية اعتباراً من السبت، ولكن مع فرض قيود جذرية تسمح فقط بقدوم المواطنين الفرنسيين ومواطني الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى دبلوماسيين وطواقم الجو.

وسيخضع  المسافرون لفحص الكشف عن كوفيد-19 لدى الوصول مع إلزامية الحجر  7 أيام حتى، وإن كانت النتيجة سلبية، والحجر 10 أيام في حال كانت النتيجة إيجابية، حسبما أعلن المتحدث باسم الحكومة غابريال أتال في أعقاب اجتماع حكومي أسبوعي.

وعلقت فرنسا مثل عديد دول العالم الرحلات من إفريقيا الجنوبية في الأيام الماضية بعد رصد متحورة كورونا أوميكرون في جنوب إفريقيا.

وحذرت منظمة الصحة العالمية الثلاثاء من أن حظر السفر العام لن يمنع تفشّي (المتحوّرة) على مستوى العالم، وهو يضع عبئاً ثقيلاً على سير الحياة وسبل العيش.

وأضافت أنّ مثل هذه القرارات "يمكن أن تؤثّر سلباً على الجهود الصحية العالمية أثناء الجائحة عن طريق تثبيط البلدان عن الإبلاغ وتبادل البيانات الوبائية".

وقال أتال إن السلطات الفرنسية سجلت 13 حالة يشتبه بأنها إصابات بأوميكرون بانتظار الانتهاء من التحاليل.
 
December 02, 2021 / 8:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.