بسبب الإقبال الشديد

سريلانكا تفشل في دخول موسوعة غينيس لأكبر تجمع توائم

  • الثلاثاء 21, يناير 2020 08:29 م
فشلت سريلانكا في تسجيل رقم قياسي لأكبر تجمع للتوائم، بعد تدفق أعداد كبيرة من المدعوّين إلى هذا الحدث، الذي كان مقرراً الاثنين في كولومبو، بما فاق طاقة المنظمين الذين أكدوا عزمهم تكرار المحاولة قريباً.
الشارقة 24- أ.ف.ب:

حال الإقبال الكبير على تسجيل رقم قياسي لأكبر تجمع للتوائم في سريلانكا، دون تنظيم التجمع بشكل يراعي الشروط الدقيقة المفروضة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

فقد دعا المنظمون من مجموعة "سريلانكا توينز غروب"، التوائم من سائر أنحاء البلاد للتجمع في مدرج رياضي في العاصمة السريلانكية لتحطيم الرقم القياسي، الذي سجلته تايوان في موسوعة غينيس سنة 1999 مع 3961 زوجاً من التوائم الثنائية و37 توأماً ثلاثياً وأربعة توائم رباعية.

غير أن عدداً كبيراً من التوائم توافدوا بصورة أكبر من المتوقع إلى المدرج، فيما اصطف المشاركون في طابور طويل لتسجيل أسمائهم في محيط الموقع بانتظار التدقيق في شهادات الولادة الخاصة بهم والتقاط المنظمين صوراً لهم.

وقالت المتحدثة باسم مجموعة "سريلانكا توينز"، المنظمة للحدث، واسانا راناسينغ "لقد سجلنا إقبالاً فاق التوقعات، لم يكن من السهل تنظيم دخول المشاركين عبر نقطة واحدة، مما حال دون تنظيم التجمع بشكل يراعي الشروط الدقيقة المفروضة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية".