لهجوم وسائل الإعلام الظالم

إلتون جون ينتقد "الاغتيال المعنوي" للأمير البريطاني هاري وزوجته

  • الأربعاء 21, أغسطس 2019 11:13 ص
دافع المغني البريطاني الشهير إلتون جون عن الأمير هاري وزوجته ميغان وذكر أنهما زوجان متواضعان يعملان بجد ويتعرضان لهجوم ظالم من وسائل الإعلام، وناشدهم للتوقف عن حملة "الاغتيال المعنوي المستمرة" لتشويه صورتهما.
الشارقة 24 – رويترز:

حامى المغني البريطاني الشهير إلتون جون عن الأمير هاري وزوجته ميغان وأوضح أنهما زوجان متواضعان يعملان بجد ويتعرضان لهجوم ظالم من وسائل الإعلام.

وتطرق جون لصداقته مع الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هاري في عدة تغريدات على تويتر، وناشد وسائل الإعلام للتوقف عن حملة "الاغتيال المعنوي المستمرة" يومياً تقريباً لتشويه صورتهما.

وكان جون يرد على انتقادات في بريطانيا، تتعلق بعطلات الزوجين دوق ودوقة ساسكس، وابنهما أرتشي البالغ من العمر 3 أشهر، في إسبانيا وجنوب فرنسا، حيث أقاموا في منزل جون في نيس.

وانتقدت صحيفة صن البريطانية، هاري حفيد ملكة بريطانيا وميغان الممثلة السابقة، واتهمتهما بالنفاق في ادعائهما الاهتمام بالبيئة، لاستخدامهما طائرة خاصة، رغم تعبيرهما صراحة عن قلقهما بشأن حماية البيئة.

وذكر جون على تويتر، أنه وفر للزوجين رحلة على طائرة خاصة لمنزله لاعتبارات أمنية، لكنه أشار إلى أن مساهمة دُفعت لمؤسسة كاربون فوتبرينت تعوض انبعاثات الكاربون عن طريق تمويل مشروعات صديقة للبيئة.