في بطولة دولية سنوية

محترفو الغوص يتنافسون للقفز من ارتفاع 27 متراً بشبه جزيرة القرم

  • الإثنين 12, أغسطس 2019 11:21 ص
شارك 14 رياضياً من بريطانيا وروسيا والتشيك وإيطاليا والولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل، في البطولة السنوية للقفز الحر من منصة ترتفع 27 متراً عن الماء، عند صخرة في بلدة صغيرة ساحلية تابعة لشبه جزيرة القرم.
الشارقة 24 – رويترز:

تجمع محبو رياضة القفز في الماء عند صخرة في بلدة صغيرة ساحلية تابعة لشبه جزيرة القرم، ليشهدوا فعاليات بطولة دولية لهذه الرياضة أقيمت مؤخراً.

وإلى قرية سيماييز القريبة من بلدة يالتا بشبه الجزيرة، قدم 14 رياضياً من بريطانيا وروسيا والتشيك وإيطاليا والولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل، للمشاركة في البطولة السنوية للقفز الحر من منصة ترتفع 27 متراً عن الماء.

وتجمع المئات لتشجيع المشاركين الذي تنافسوا في إبهار الحاضرين بقفزاتهم الاستعراضية، وكان بعضهم يتابع الفعالية من منصات مائية أو من اليخوت أو من الشاطئ الصخري.

وكما هو الحال في نسخ الأعوام الثلاثة الماضية من البطولة، تمكن البريطاني جاري هانت من الفوز بجائزة المركز الأول هذا العام وهي 7 آلاف دولار أميركي.

وأكدت هانت أنه وبالرغم من صعوبة الإقدام على هذه القفزة من ارتفاع 27 متراً، إلا أن عاملي الجماهير والمنافسة يجعلان أداءها ممكناً بالنسبة لهم.

وضمت روسيا شبه جزيرة القرم إليها من أوكرانيا في مارس عام 2014.