أشادت بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك

منظمة المرأة العربية تهنئ الإماراتية بمساواة أجور النساء بالرجال

  • الأحد 27, سبتمبر 2020 02:58 ص
  • منظمة المرأة العربية تهنئ الإماراتية بمساواة أجور النساء بالرجال
هنأت الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، المرأة الإماراتية، بالمرسوم بقانون اتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وينص على مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص.
الشارقة 24 – وام:

تقدمت الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، بالتهنئة للمرأة الإماراتية، بالمرسوم بقانون اتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وينص على مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص.

وأوضحت الدكتورة كيوان، أن هذه الخطوة تعكس دعم قيادة الدولة المتواصل للمرأة الإماراتية، مشيرة في هذا الصدد إلى قرار رفع نسبة تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس الوطني الاتحادي إلى 50 %.

كما ثمنت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية المستمر للمرأة في دولة الإمارات وفي المنطقة العربية.

وأكدت كيوان، أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، دائماً تبادر بالسعي لاتخاذ كل الخطوات التي تساعد المرأة الإماراتية والعربية بشكل عام، للدخول في كل المجالات، والتمتع بحقوقها وممارسة مهامها أسوة بالرجل.