أشادت بجهود خط الدفاع الأول

"صحة أبوظبي" تعلن خلو منشآت القطاع الصحي الخاصة من حالات كورونا

  • الجمعة 10, يوليو 2020 09:55 م
  • "صحة أبوظبي" تعلن خلو منشآت القطاع الصحي الخاصة من حالات كورونا
أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي، أن جميع منشآت القطاع الصحي الخاص بالإمارة، خالية من حالات كوفيد-19، مؤكدة أنه تخصيص كل من مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى العين في مدينة العين، للتعامل بشكل حصري مع حالات كوفيد-19.
الشارقة 24 – وام:

أكدت دائرة الصحة في أبوظبي، أن جميع منشآت القطاع الصحي الخاص بالإمارة، خالية من حالات كوفيد-19، بعد خلو منشآت مجموعة "في بي أس" للرعاية الصحية، ومجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية، ومستشفى عين الخليج تماماً من حالات كوفيد-19، لتواصل تقديم الرعاية الصحية، وكامل خدماتها التخصصية للمرضى والمراجعين.

وأوضحت الدائرة أنه تم تخصيص كل من مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى العين في مدينة العين، للتعامل بشكل حصري مع حالات كوفيد-19، داعية كل من يعاني من أي أعراض تنفسية من أفراد المجتمع، للتوجه إليهما لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

وقال سعادة الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة أبوظبي بالإنابة: " نقطف اليوم ثمار جهود بذلت بسواعد خط دفاعنا الأول الذين أثبتوا أنهم صف واحد خلف راية القيادة الرشيدة في مواجهة جائحة كوفيد-19 خلال الفترة القليلة الماضية إذ برز دور القطاع الصحي الخاص الذي أدى مهمته على أكمل وجه إلى جانب القطاع الصحي الحكومي وبرهن من جديد بأنه جزء أساسي من منظومة الرعاية الصحية وضمان استدامتها".