بطاقة استيعابية يومية تصل إلى 3500 مراجع

"صحة" تفتتح مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في أبوظبي والعين

  • الخميس 04, يونيو 2020 02:19 ص
  • "صحة" تفتتح مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في أبوظبي والعين
أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، عن افتتاح مركز كوفيد-19 المتميز في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات، بطاقة استيعابية يومية تصل إلى 2000 مراجع في أبوظبي و1500 مراجع في العين.
الشارقة 24- وام:

افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" مركز كوفيد-19 المتميز في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات، بطاقة استيعابية يومية تصل إلى 2000 مراجع في أبوظبي و1500 مراجع في العين.

ويقدم مركز تقييم كوفيد-19 المتميز الذي تديره "الخدمات العلاجية الخارجية" إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" خدماته لكافة أفراد المجتمع الذين كانت نتيجة فحص كوفيد-19 الخاصة بهم إيجابية.

ويعد مركز تقييم كوفيد-19 المتميز إضافة نوعية للبنية التحتية الصحية المخصصة لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، حيث يمكّن تلك الفئة من إجراء الفحوصات اللازمة والتقييم الطبي وتحديد الخطوات التالية بسهولة ويسر على أيدي فرق طبية ومتطوعين مدربين يتحدثون لغاتهم.

وقال معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة – أبوظبي، إن إنشاء مركز التقييم الجديد يعد مثالاً آخر على سعي دولة الإمارات لتوحيد الجهود ومشاركة الموارد، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة وقد تجاوز عدد الفحوصات التي أجرتها الدولة مؤخراً مليوني فحص، وذلك نتيجة للجهود الدؤوبة والدافع المشترك بين كل من قطاع الرعاية الصحية والشركاء الداعمين.

وأكد أن الشركة تتطلع إلى العمل مع شركائها بهدف ضمان وصول جميع أفراد المجتمع إلى فحوصات آمنة ودقيقة من خلال عملية متابعة واضحة ومحددة.