بحثا جائحة كورونا وتداعياتها

محمد بن زايد ورئيس وزراء رومانيا يبحثان هاتفياً تعزيز التعاون

  • الأربعاء 03, يونيو 2020 11:01 م
  • محمد بن زايد ورئيس وزراء رومانيا يبحثان هاتفياً تعزيز التعاون
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي، مع لودوفيك أوربان رئيس وزراء رومانيا تعزيز التعاون، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية و الدولية و في مقدمتها جائحة كورونا وتداعياتها على المستويات كافة.
الشارقة 24- وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً من لودوفيك أوربان رئيس وزراء جمهورية رومانيا، جرى خلاله بحث علاقات الصداقة و التعاون القائمة بين البلدين وسبل دعم مصالحهما المشتركة وتعزيزها في مختلف المجالات.

وتطرق سموه ورئيس وزراء رومانيا خلال الاتصال إلى القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها جائحة كورونا وتطورات انتشارها وتداعياتها على المستويات الإنسانية والصحية والاقتصادية وغيرها وسبل التعامل معها، إضافة إلى الجهود المبذولة لاحتواء آثارها سواء من قبل البلدين أو على المستوى العالمي.

وعبر رئيس وزراء رومانيا عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للمساعدات الطبية التي قدمتها دولة الإمارات إلى بلاده لتعزيز جهودها في مكافحة انتشار فيروس كورونا.