بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة

جمارك دبي تطوّر موظفيها بمنصة التعلم الإلكتروني "GO LEARN"

  • الثلاثاء 02, يونيو 2020 05:32 م
  • جمارك دبي تطوّر موظفيها بمنصة التعلم الإلكتروني "GO LEARN"
أطلقت دائرة جمارك دبي بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة "UNODC"، منصة خدمة التعلم الإلكتروني "GO LEARN"، وذلك انطلاقاً من حرص الدائرة على استمرارية عملية التعلم والتطوير لكوادرها البشرية، عبر تقنية الاتصال المرئي "Microsoft Teams".
الشارقة 24 - وام:

أعلنت دائرة جمارك دبي أنها أطلقت بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة "UNODC"، منصة خدمة التعلم الإلكتروني "GO LEARN"، وذلك انطلاقاً من حرص الدائرة على استمرارية عملية التعلم والتطوير لكوادرها البشرية.

وتم إطلاق المنصة عبر تقنية الاتصال المرئي "Microsoft Teams"، بحضور محمد الغفاري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية و المالية و الإدارية والدكتور حاتم علي المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة، واستعرض الطرفان أهم المميزات الخاصة بالمنصة، بحضور مجموعة من مدراء الإدارات بالدائرة.

وسيتمكن موظفو الدائرة، من خلال هذا التعاون ولمدة 3 أشهر، من الوصول إلى أكثر من 50 دورة تدريبية تخصصية في المجالات المتخصصة، مثل الاستخبارات الجمركية، وإدارة المخاطر، ومكافحة المخدرات، والجريمة المنظمة، ومكافحة الإرهاب.

وأوضح محمد الغفاريأنه استمراراً لخطة جمارك دبي الاستراتيجية في استدامة التعلم والتدريب والتطوير للموظفين، من خلال التعاون المشترك مع الجهات المعنية، استطاعت الدائرة أن توفر للموظفين منصات عديدة للتدريب وفي مجالات متنوعة، وذلك حفاظاً على أدائهم وسعياً إلى تطويرهم وتمكينهم وتكيفهم مع الوضع الراهن.

وأكد أنه خلال فترة العمل عن بعد نسعى إلى تمكين الموظفين من الحفاظ على إنتاجيتهم وزيادتها، لدعم استمرارية العمل وفق أفضل الإجراءات الصحيحة إضافة إلى تأهيلهم لآلية العمل لما بعد كورونا.