بلجنة الشؤون الصحية والبيئية

"الوطني" يناقش سياسة التغيرالمناخي بشأن الموارد السمكية والزراعية

  • الإثنين 01, يونيو 2020 04:23 م
  • "الوطني" يناقش سياسة التغيرالمناخي بشأن الموارد السمكية والزراعية
ناقشت لجنة الشؤون الصحية والبيئية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته عن بُعد، الأحد، مناقشة موضوع سياسة وزارة التغير المناخي والبيئة بشأن تحقيق التنمية المستدامة للموارد السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

واصلت "لجنة الشؤون الصحية والبيئية" في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته "عن بُعد" من خلال تقنية المؤتمرات المرئية "الفيديو كونفرنس" أمس الأحد، برئاسة سعادة محمد أحمد اليماحي رئيس اللجنة، مناقشة موضوع سياسة وزارة التغير المناخي والبيئة بشأن تحقيق التنمية المستدامة للموارد السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كلاً من سمية عبد الله بن حارب السويدي مقررة اللجنة لهذا الاجتماع وناعمة عبد الله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس، وعذراء حسن بن ركاض، وجميلة أحمد المهيري.

وذكر سعادة محمد أحمد اليماحي أن اللجنة استكملت مناقشة موضوع "سياسة وزارة التغير المناخي والبيئة بشأن تحقيق التنمية المستدامة للموارد السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة" على أن تناقشه في الاجتماع المقبل بحضور ممثلي الجهات المعنية والمختصة من هيئات البيئة والبلديات ذات العلاقة للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن التحديات التي تواجه القطاعات السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة وإيجاد أنسب الحلول للتغلب عليها بما يساهم في إثراء النقاش وإعداد التوصيات الخاصة بالموضوع.

وأوضح أن اللجنة ستناقش الموضوع بعد ذلك مع ممثلي وزارة التغير المناخي والبيئة، بهدف تبادل الرأي والاستماع لردود الوزارة على استفسارات وملاحظات أعضاء اللجنة بشأن الموضوع من أجل تحقيق التنمية المستدامة في القطاعات السمكية والزراعية والحيوانية.