عن بُعد...

"شؤون الوطني" تناقش دور الشباب في مسيرة الارتقاء بالعمل البرلماني

  • الخميس 21, مايو 2020 02:43 م
تحت بعنوان "الشباب وثقافة المشاركة السياسية"، نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب مساء الأربعاء، حلقة شبابية عن بُعد وعن طريق تقنية الاتصال المرئي.
الشارقة 24 – وام:

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب مساء الأربعاء، حلقة شبابية عن بُعد وعن طريق تقنية الاتصال المرئي، بعنوان "الشباب وثقافة المشاركة السياسية".

بحثت الحلقة الدور الفاعل للشباب والطرق الفاعلة لتمكينهم حتى يصبحوا ركيزة رئيسية في عملية التنمية السياسية التي تشهدها الدولة والمساهمة في خدمة الوطن ومواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات التي تتحقق في مسيرة العمل البرلماني.

شهدت الحلقة الشبابية - التي تحدث فيها سعادة طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي - مشاركة أكثر من 120 شاباً وشابة .. كما حضر الجلسة سعادة سعيد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، وسعادة الدكتور سعيد محمد الغفلي، الوكيل المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة سامي بن عدي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

وتمحورت الجلسة حول أهمية برنامج التمكين السياسي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بالإضافة إلى التطرق لأهمية المجلس الوطني الاتحادي ونسبة تمثيل المرأة فيه، وتشكيل الهيئات الانتخابية، ودور الشباب في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي السابقة والمقبلة.