ضمن البرنامج الوطني

بلدية عجمان تنفذ عملية تعقيم في مختلف مناطق الإمارة

  • الإثنين 30, مارس 2020 12:45 م
  • بلدية عجمان تنفذ عملية تعقيم في مختلف مناطق الإمارة
تطبيقاً لبرنامج التعقيم الوطني، شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عملية التعقيم التي تنفذها الدائرة على مستوى الإمارة ضمن خطة الدائرة الشاملة والمتكاملة الرامية لتطهير كافة مناطق الإمارة ومرافقها العامة وشوارعها الرئيسية.
الشارقة 24 - وام:

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، يرافقه سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالدائرة، والشركاء الاستراتيجيون أمس عملية التعقيم التي تنفذها الدائرة على مستوى الإمارة، والتي تأتي تطبيقاً لبرنامج "التعقيم الوطني"، وخطة الدائرة الشاملة والمتكاملة الرامية لتطهير كافة مناطق الإمارة ومرافقها العامة وشوارعها الرئيسية.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريحات صحفية بالإجراءات التي تتخذها القيادة الرشيدة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة، وقال:" إن جملة التدابير التي اتخذتها دولة الامارات العربية المتحدة لمواجهة فايروس كورونا جذبت اهتمام العالم، ولفتت أنظار الدول والحكومات الى الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة في سبيل القضاء علي الفيروس.

وأضاف أن دولة الامارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة تدير أزمة كورونا بحرفية ومهنية بالغتين تتفوق بهما على أكثر دول العالم تطوراً سعياً نحو تحقيق صحة وسلامة كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي وعي المواطنين والمقيمين بكافة الإجراءات التي تتخذها الدولة والحرص على الالتزام بها من اجل القضاء على هذا الوباء ..داعيا أفراد المجتمع الى الاستمرار في الاتزام بالإجراءات خاصة عدم الخروج من المنزل، وعدم الاختلاط فيما بينهم والحفاظ على التباعد الاجتماعي حتى تنتهي هذه المحنة بإذن الله تعالي.