لجنسيات مختلفة

الصحة تعلن شفاء 3 حالات جديدة و102 إصابة ووفاة واحدة بكورونا

  • الأحد 29, مارس 2020 08:28 م
  • الصحة تعلن شفاء 3 حالات جديدة و102 إصابة ووفاة واحدة بكورونا
رصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الأحد، 102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها حتى الآن 570 حالة، وسجلت حالة وفاة واحدة لعربية تبلغ من العمر 47 عاماً تعود لإصابتها بأمراض مزمنة، وأعلنت عن شفاء 3 حالات.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الأحد، عن رصدها 102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/، تم التعرف عليها من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 570 حالة.

وتعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة شملت شخصاً من كل من نيوزيلندا، وسلوفاكيا، والمغرب، واليونان، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والجزائر، والعراق، وكولومبيا، وفنزويلا، وبولندا، وشخصين من البرازيل، والسويد، وأستراليا، وأثيوبيا، وكندا، ولبنان، والسودان، والسعودية والبرتغال، وثلاث حالات من إيطاليا وإيرلندا، وستة أشخاص من مصر، وسبعة أشخاص من الإمارات والفلبين و16 شخصاً من بريطانيا، وثلاثين شخصاً من الهند، حيث إن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

كما أعلنت الوزارة، عن حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لسيدة عربية تبلغ من العمر 47 عاماً، تعود إلى إصابتها بعدة أمراض مزمنة، مما عرضها إلى مضاعفات أدت الى الوفاة.

وأعربت الوزارة عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفية، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن شفاء 3 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى.

وأوضحت الوزارة، أن الحالات التي تماثلت للشفاء تعود لشخص من الفلبين وشخصين من الهند، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 58.