في جبل علي

نهيان بن مبارك يفتتح فندق "ذا مانور" لخدمة زوار إكسبو 2020 دبي

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 11:12 م
  • نهيان بن مبارك يفتتح فندق "ذا مانور" لخدمة زوار إكسبو 2020 دبي
دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، فندق "ذا مانور" بإدارة العلامة التجارية "جيه آيه" كأول فندق في منطقة الفرجان بجبل علي، تزامناً مع انطلاق العد التنازلي الرسمي لاستقبال إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، فندق "ذا مانور" بإدارة العلامة التجارية "جيه آيه" كأول فندق في منطقة الفرجان بجبل علي، وذلك تزامناً مع انطلاق العد التنازلي الرسمي لاستقبال إكسبو 2020 دبي.

وشارك في مراسم الافتتاح، كل من معالي عبد الله المزروعي، ومعالي سعيد الكندي، ومعالي سعيد الرقباني، ومعالي محمد سعيد الكندي، وسعادة عبد الغفار حسين، والدكتور عارف الشيخ رئيس مجلس الأمناء للمدارس الأهلية الخيرية، ولفيف من المهتمين في الشأن الاقتصادي والسياحي في الدولة.

وأعرب معالي حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة شركة أساس للاستثمار المالكة للعلامة التجارية "ذا مانور"، عن اعتزازه بتدشين معالي الشيخ نهيان بن مبارك لأحدث مشاريع الشركة السياحية، والرامية لرفد الطلب المتزايد على فنادق الأعمال من فئة الأربع نجوم مع اقتراب الحدث العالمي الأروع.

واطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك، على مرافق الفندق التي تم بناؤها وفق معايير صديقة للبيئة تتيح ترشيد ما نسبته 40% من استهلاك الطاقة، إلى جانب إنتاج العديد من مواد البناء والديكور عبر الطباعة الثلاثية الأبعاد.

ويتكون "ذا مانور" من 247 غرفة مجهزة بتصميم عصري يلائم احتياجات رجال الأعمال، إلى جانب النادي الصحي الذي يوفر أجهزة اللياقة البدنية وحوض السباحة وغرف الاسترخاء والمساج، فضلاً عن غرف الاجتماعات متعددة الأغراض والمجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا.