أمام محمد بن زايد..

أعضاء القضاء والنيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونية

  • الإثنين 17, فبراير 2020 11:38 م
أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الاثنين، عدد من أعضاء القضاء والنيابة العسكرية معاهدين الله تعالى أن يحكموا بالعدل وأن يخلصوا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانينها.
الشارقة 24- وام:

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم، عدد من أعضاء القضاء والنيابة العسكري، معاهدين الله تعالى أن يحكموا بالعدل وأن يخلصوا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانينها.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال مراسم أداء اليمين في قصر البحر في أبوظبي بأعضاء القضاء والنيابة العسكرية الجدد، متمنياً لهم السداد والتوفيق في العمل مع زملائهم أعضاء السلك القضائي في الدولة على أداء رسالتهم السامية، متحلين بالصدق والأمانة والنزاهة والمسؤولية لتحقيق العدالة، وحثهم سموه على أن يكونوا خير مثال في ترسيخ مبادئ العدالة وتطبيق القوانين والأنظمة.

وأكد سموه، أن أهم ما نملك في دولة الإمارات مصداقيتنا وسمعتنا الطيبة، كما أن لدينا قيما أصيلة ورثناها عن أهلنا وتاريخنا، علينا جميعاً مسؤولية ترسيخ هذه القيم الموروثة في مجتمعنا.

من جانبهم، أعرب أعضاء القضاء والنيابة العسكرية الجدد عن تقديرهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين التزامهم بحمل أمانة عملهم في تطبيق القانون وترسيخ مبادئ العدالة.