اطلع على جناح بلاده

رئيس الوزراء الإثيوبي يزور موقع إكسبو 2020 دبي

  • الأحد 16, فبراير 2020 06:25 ص
  • رئيس الوزراء الإثيوبي يزور موقع إكسبو 2020 دبي
زار معالي الدكتور آبي أحمد، رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية موقع إكسبو 2020 دبي اليوم، حيث كان في استقباله معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، حيث اطلع على جناح إثيوبيا، الذي بلا شك سيعرّف الزوار من كل أنحاء العالم بتاريخ هذا البلد العريق.
الشارقة 24 - وام:

قام معالي الدكتور آبي أحمد، رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بزيارة موقع إكسبو 2020 دبي اليوم، حيث كان في استقباله معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.

واستمع معاليه من فريق العمل للتحضيرات والاستعدادات لإقامة الحدث العالمي الكبير واطلع على تفاصيل جناح إثيوبيا، الذي سيعرّف الملايين من الزوار من كل أنحاء العالم بتاريخ هذا البلد العريق وغنى ثقافته وتنوعها وتطلعات أبنائه المستقبلية.

وأكد معالي الدكتور آبي أحمد، رئيس وزراء إثيوبيا أن بلاده ترتبط بشراكة استراتيجية قوية مع الإمارات و قال:" نحن متحدون في رؤيتنا لمستقبل يعم فيه الازدهار في أفريقيا.

وأضاف، سيكون لكونسورتيوم الإمارات العربية المتحدة من أجل أفريقيا الذي سيدعم مبادرات كتطوير مهارات الشباب والتحول الرقمي دورا هام في تعميق هذه الشراكة والروابط الوثيقة بين البلدين الصديقين.