واكبت التحولات السريعة بالدولة

"الهلال" تطلق نسخة حديثة من تطبيقاتها وخدماتها الإلكترونية

  • الخميس 23, يناير 2020 05:58 م
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، نسخة حديثة، من تطبيقاتها الذكية وخدماتها الإلكترونية، ضمن توجهات الهيئة لمواكبة التحولات السريعة التي تشهدها الدولة في مجال الذكاء الاصطناعي، والتطورات المتلاحقة لتقنية المعلومات والاتصالات.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، نسخة حديثة، من تطبيقاتها الذكية وخدماتها الإلكترونية، ضمن توجهات الهيئة لمواكبة التحولات السريعة التي تشهدها الدولة في مجال الذكاء الاصطناعي، والتطورات المتلاحقة، فيما يخص تقنية المعلومات والاتصالات، وتبني أفضل الممارسات بالنسبة لخدمة العملاء، وتهيئة الظروف الملائمة لتواصل المحسنين والمانحين مع برامج الهيئة، محلياً وخارجياً، واستقطاب دعمهم ومساندتهم لمشاريعها المختلفة، حيث بلغت نسبة التحول الذكي في تطبيقات خدمة العملاء 100 %، تضمنت ثلاثة مجالات رئيسة، شملت خدمة المحسنين، والمتطوعين، ومتلقي المساعدات.

وأكد سعادة محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في الهلال الأحمر الإماراتي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد، يوم الخميس، بمقر الهيئة في أبوظبي، بحضور نواب الأمين العام، وعدد من المسؤولين في الهيئة، أن هذه الخطوة جاءت في سياق التحديث المستمر للبرامج الإلكترونية والتطبيقات الذكية في الهيئة، والتي تجد الاهتمام والمتابعة والدعم من القيادة العليا في الهلال الأحمر.

وأضاف الفهيم، أن وجود الهيئة في دولة تعمل جميع دوائرها ضمن منظومة حكومية متكاملة ومتطورة ومبتكرة، اقتضى مواكبة هذا التحول السريع في الخدمات وكفاءتها، لذلك عملت على تعزيز قدراتها من خلال عدد من الخطوات المهمة منها زيادة نسبة التحول الذكي في خدمات الهيئة، مشيراً إلى أن الهيئة قطعت شوطاً كبيراً في مجال الأتمتة وتقنية المعلومات والتحول، إلى الخدمات والحلول الإلكترونية المتكاملة.