أكد أنها حققت مكتسبات كبيرة على مدار 15 عاماً

نهيان بن مبارك يشيد ببطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف

  • الأحد 19, يناير 2020 09:34 م
  • نهيان بن مبارك يشيد ببطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف
أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، أن بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف، حققت نجاحات كبيرة، ورسخت مكانة الإمارات العالمية كموطن للسلام والتقارب والتواصل مع شعوب العالم، تحت مظلة القيادة الرشيدة.
الشارقة 24 – وام:

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، بالنجاحات الكبيرة لبطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف، بنسختها الخامسة عشرة، التي اختتمت يوم الأحد، وشهدت مشاركة 132 لاعباً يمثلون أكثر من 30 دولة.

وأكد معاليه، في تصريح له بهذه المناسبة، أن النجاح المبهر الذي حققته البطولة، ودورها الداعم لترسيخ مكانة الإمارات العالمية كموطن للسلام والتقارب والتواصل مع شعوب العالم، يمثل نموذجاً مميزاً لصورة التعايش الحقيقية التي تعيشها الدولة تحت مظلة القيادة الرشيدة، لافتاً إلى أن القيادة الحكيمة حريصة على دعم وتنمية قطاع الرياضة، الذي يمثل واحداً من أهم القطاعات والمكونات الرئيسة، في مسيرة التطور الحضاري لدول العالم المتقدم.

وأضاف معاليه، أن البطولة تسجل كل عام تميزاً كبيراً ونتاجات مهمة ومكتسبات كبيرة من النواحي كافة، الأمر الذي جعلها تحقق نجاحات مذهلة على مدار 15 عاماً، موضحاً أن التجمع العالمي من زوار وسياح وجمهور متابع من جميع الجنسيات، والذي شهدته العاصمة أبوظبي على مدار البطولة، كان مثالياً، ويعكس رسالة الإمارات السامية، ونهجها القائم على التسامح والانفتاح على شعوب العالم أجمع، وعكس الصور والقيم الحقيقية لأهل الإمارات وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.

وهنأ معاليه النجم الإنجليزي لي ويستوود، بتتويجه بلقب البطولة، مشيداً برعاة الحدث ودورهم الكبير في تحقيق الإضافة والتطور لمسيرة البطولة.