لتعزيز التمثيل الدبلوماسي

وضع حجر الأساس لمبنى سفارة إندونيسيا في أبوظبي

  • الأحد 12, يناير 2020 05:10 م
حضر معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، وريتنو مارسودي وزيرة خارجية إندونيسيا، صباح الأحد، حفل وضع حجر الأساس للمبنى الجديد لسفارة جمهورية إندونيسيا في أبوظبي.
الشارقة 24 - وام:

شهد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، وريتنو مارسودي وزيرة خارجية إندونيسيا، صباح الأحد، حفل وضع حجر الأساس للمبنى الجديد لسفارة جمهورية إندونيسيا في أبوظبي.

و حضر الحفل سعادة محمد عبدالله بن مطلق الغفلي سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية، و لووت باندجيتان وزير الملاحة والبيئة في جمهورية إندونيسيا، و جيندرال رازي وزير الشؤون الدينية في جمهورية أندونيسيا، والوفد المرافق.

كما حضر مراسم التدشين، أحمد الحاي الهاملي مدير إدارة شرق آسيا في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وسعيد عبدالله القمزي مدير إدارة شؤون الزيارات في الوزارة، وحسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة. 

وأكدت معالي وزيرة خارجية إندونيسيا، في كلمة لها بهذه المناسبة، أهمية هذه الخطوة في تعزيز التمثيل الدبلوماسي الإندونيسي، وتطوير العلاقات التي تربط جمهورية أندونيسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشادت معاليها بمتانة وعمق العلاقات التي تربط أندونيسيا والإمارات، والتي تعززها الإرادة المشتركة لحكومتي وشعبي البلدين الصديقين.

ومن جهته أكد معالي فارس بن سهيل المزروعي، في كلمة بهذه المناسبة، حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون في المجالات كافة مع جمهورية إندونيسيا في ظل العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين، والتي تشهد نموا سريعا في العديد من القطاعات المختلفة.