في حفل خاص

وزارة العدل تُكرّم شركاءها الاستراتيجيين

  • الثلاثاء 10, ديسمبر 2019 07:37 م
كرّمت وزارة العدل، في حفل خاص نظمته، يوم الثلاثاء، شركاءها الاستراتيجيين، الذين ساهموا بإنجاح الخطة الاستراتيجية للوزارة.
الشارقة 24 – وام:

نظّمت وزارة العدل، يوم الثلاثاء، حفلاً خاصاً لتكريم أبرز الشركاء الاستراتيجيين، الذين ساهموا بإنجاح الخطة الاستراتيجية للوزارة.

حضر فعاليات حفل "ملتقى الشركاء"، الذي أقيم برعاية معالي سلطان سعيد البادي وزير العدل بمسرح الوزارة في أبوظبي، سعادة سلطان راشد المطروشي القائم بأعمال وكيل الوزارة، وسعادة جاسم سيف بوعصيبة مدير دائرة التفتيش القضائي، وسعادة عبد الله الماجد الوكيل المساعد للخدمات المساندة، وسعادة عبيد سلطان الظاهري الوكيل المساعد للشؤون الفنية والتعاون الدولي، وعدد من قيادات الوزارة ورؤساء المحاكم والنيابات وأعضاء السلطة القضائية، وممثلو الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية، ووسائل الإعلام المكرمين.

ونقل سعادة سلطان المطروشي في كلمة الافتتاح للحضور، تحيات معالي وزير العدل وتقديره للتنسيق الّبناء والفعّال بين جهات الشركاء الاستراتيجيين والوزارة، والذي أثمر عن عقد هذا الملتقى، مؤكداً أن لقاء اليوم هو لقاء شكر وامتنان وتقدير لشركائنا وتكريماً لهم، ولقاءً لتعزيز مفهوم وآليات التكامل والتنسيق الحكومي المشترك بين وزارة العدل وشركائها في كافة المجالات، كما أنه لقاء تشاوري تطرح من خلاله الوزارة بعض من المشاريع الاستراتيجية التي شرعت في تنفيذها، إلا أن نجاحها يتطلب تعزيز العمل المشترك، من خلال تفعيل آليات وسبل التواصل والتعاون مع الشركاء، وذلك لن يتحقق إلا بتبادل الأفكار والبيانات والمعلومات والخبرات بيننا جميعاً.

وأشار إلى أن هذا الملتقى نستلهم من خلاله، مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، من أن دولتنا لديها فريق عمل واحد هو الأفضل، ونحن وإياكم جزء من هذا الفريق، الذي يعد الأفضل على مستوى العالم، من خلال التميز والابتكار والسعي الدائم لتحقيق الريادة على المستويين الإقليمي والدولي.

وقدم خبير الاستراتيجية عبيد النقبي، عرضاً خاصاً، عن أهم مبادرات ومشروعات الوزارة التطويرية، خلال السنوات القادمة، بجانب استعراض للمبادرة الجديدة لمشروع الإنابات القضائية في إطار المسرعات الحكومية، وفيلم توثيقي لمؤشر سيادة القانون.

كما تم عمل استبيان إلكتروني فوري للحضور، لتقييم الأداء حول محاور الشراكات، وفي نهاية الملتقى تم تكريم الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية المشاركة في مشروعات وزارة العدل، بجانب وسائل الإعلام بالدولة.