يرافقه منصور بن زايد

محمد بن زايد يقوم بجولة في معرض دبي الدولي للطيران

  • الأحد 17, نوفمبر 2019 08:25 م
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرض دبي الدولي للطيران 2019 في دورته السادسة عشرة، الذي يقام في دبي وورلد سنترال، وتجول في الأجنحة المختلفة للمعرض.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة حقق تطوراً كبيراً خلال الفترة الماضية، ويعد أحد المحركات المهمة للاقتصاد الوطني.

وأضاف سموه، خلال زيارته معرض دبي الدولي للطيران 2019 في دورته السادسة عشرة، الذي يقام في دبي وورلد سنترال خلال الفترة من 17-21 نوفمبر الجاري، أن دولة الإمارات تهتم بتعزيز صناعة الطيران وتوجه استثمارات كبيرة إليها، وتعمل على إقامة شراكات فاعلة فيها مع الدول المتقدمة في هذا المجال، وتوفر كل الإمكانات والمقومات التي تساعد على تطويرها ودفعها إلى الأمام بجانب اكتساب التكنولوجيا الخاصة بها وتوطينها وبناء كوادر إماراتية متخصصة فيها.

وتجول سموه يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الأجنحة المختلفة للمعرض، وتعرف إلى الشركات المشاركة فيه من مختلف دول العالم، ورحب بالمشاركين وتبادل الحديث مع العديد من المسؤولين والقادة العسكريين ومسؤولي شركات الطيران حول أحدث التكنولوجيا المعروضة في مجال الطيران المدني والعسكري، والتطورات الحالية والمستقبلية في هذا المجال وكيفية الاستفادة منها، وما يمثله معرض دبي للطيران من أهمية عالمية في هذا الخصوص.

وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على زيارة أجنحة الشركات الوطنية المشاركة في المعرض، والتعرف على المنتجات التي تعرضها ورؤيتها حول مستقبل صناعة الطيران في الدولة وسبل تطويرها.