أعرب عن صادق مواساته

صقر غباش يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن طارق البلوشي

  • السبت 16, نوفمبر 2019 11:28 م
أدى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، السبت، واجب العزاء في شهيد الوطن العريف-1 طارق حسين حسن البلوشي، الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني بمنطقة نجران في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
الشارقة 24 – وام:

قدم معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، السبت، واجب العزاء في شهيد الوطن العريف-1 طارق حسين حسن البلوشي، الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني بمنطقة نجران في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمن مشاركة قواتنا في عملية "عاصفة الحزم"، و"إعادة الأمل"، في إطار التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وأعرب معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في منطقة الظيت برأس الخيمة، عن صادق عزائه ومواساته لوالد وأخوة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وينزله منازل الصديقين والأبرار ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة كل من سعيد العابدي وأسامة الشعفار وأحمد محمد الشحي وأحمد حمد أبو شهاب السويدي، وعبيد خلفان عبيد الغول، ومروان عبيد علي المهيري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.