لتعزيز التعاون المشترك

اتفاقية تعاون بين جمعيتي واجب التطوعية و"رعاية الأحداث"

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 09:41 م
وقعت جمعية واجب التطوعية، وجمعية توعية ورعاية الأحداث، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك وتكريس الثقافة التطوعية الشبابية.
الشارقة 24- وام:

أبرمت جمعية واجب التطوعية، وجمعية توعية ورعاية الأحداث، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك وتكريس الثقافة التطوعية الشبابية.

وقع الاتفاقية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث.

وأكد الشيخ خليفة بن محمد، أهمية دور الشباب في نهضة الوطن، لأنهم عماد القوة الدافعة والمحفزة لنمو القطاع التطوعي، ضمن مسيرة التطوير التي تنتهجها دولة الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة، ورؤيتها المستقبلية في المجالات الإنسانية والمجتمعية، مشيراً إلى أن التعليمات السامية لقيادتنا الرشيدة هي دوما النبراس والموجه للعمل الطموح الهادف الذي يضمن الحفاظ على جميع الخدمات بأرقى مستوياتها، ودعم ونشر مفاهيم التطوع.

من جانبه، أكد الفريق ضاحي خلفان أهمية نشر ثقافة التطوع في مؤسسات المجتمع المدني، واستهداف الفئات من الشباب والأحداث، مما لهم من دور وقيمة مضافة يتبناها رواد هذا العمل الإنساني في تعزيز المواطنة الصالحة، والمساهمة في مسيرة التطوير التي تشهدها الدولة في جميع مجالات الحياة.