لتمكين الطاقات الشابة الرائدة

نهيان بن مبارك يُكرم رواد برنامج مبادرة "بنيان"

  • السبت 21, سبتمبر 2019 11:13 م
كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح ورئيس مجلس القيادات الجامعية في الدولة، بقصر معاليه بأبوظبي، رواد برنامج مبادرة "بنيان" لتمكين الطاقات الشابة الرائدة في الدولة.
الشارقة 24- وام:

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، ورئيس مجلس القيادات الجامعية في الدولة، السبت، بتكريم رواد برنامج الريادة لمبادرة "بنيان" لتمكين الطاقات الشابة الرائدة في الدولة.

وشمل التكريم الذي تم خلال الحفل الذي تم بقصر معاليه بأبوظبي، 30 خريجاً من الكوادر الهندسية العاملة بشركة أرابتك القابضة.

وجاء حفل التكريم تزامناً مع احتفالات الدولة بعام التسامح والمبادرات المنبثقة عنه، بحضور بيتر بولارد الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة وكبار مسؤوليها، والبروفيسورة ميري هنتون رئيس الجامعة الكاثوليكية الأميركية "سانت بنديكيت".

واجتاز الرواد المكرمون دورة تدريبية أقيم جزء منها في الإمارات، بينما نفذ الجزء التدريبي الآخر في الولايات المتحدة الأميركية في العاصمة واشنطن دي سي.

وضم تكريم معاليه إيمان المرزوقي مديرة الموارد البشرية في مجموعة أرابتك القابضة، التي تعتبر نموذجاً متميزاً من أصحاب الهمم بدولة الإمارات، حيث تتمتع بجهود مشهود لها بمجال الريادة وتمكين الطاقات الشابة وقدرتها على تحفيز وبناء القدرات الشبابية الواعدة.