اطلعت على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي

مريم الرميثي تتفقد المدارس التابعة لمؤسسة التنمية الأسرية

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 08:49 م
  • مريم الرميثي تتفقد المدارس التابعة لمؤسسة التنمية الأسرية
اطلعت سعادة مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، خلال زيارتها للمدارس التابعة للمؤسسة، والمتمثلة في مدرسة البطين العلمية الخاصة، والمدرسة الظبيانية الخاصة، على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.
الشارقة 24 – وام:

تفقدت سعادة مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، المدارس التابعة للمؤسسة، والمتمثلة في مدرسة البطين العلمية الخاصة، والمدرسة الظبيانية الخاصة، للاطلاع على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وبحث احتياجاتها والاستماع إلى الرؤى والتطلعات، والأفكار الخاصة بتطوير العملية التعليمية بها.

واطلعت الرميثي خلال زيارة تفقدية للمدرستين على خدمات التعليم والوسائل المتاحة للهيئة التدريسية، وجودة البيئة التعليمية التكنولوجية من مختبرات الحاسوب، وبرامج ووسائل التعليم المتطورة والمختبرات والقاعات الرياضية وغيرها من الخدمات والمرافق التي تؤمن للطالبات بيئة تعليمية آمنة وسليمة وعالية الجودة.

وناقشت الرميثي مع إدارة المدرستين خططها السنوية وما عكفت عليه من برامج تطويرية، من شأنها أن تسهم في الارتقاء بأداء الطلبة الأكاديمي، والمعرفي من خلال توفير بيئة تعليمية مثلى تضمن لهم التميز والنجاح والتفوق والسعادة.