بمشاركة 20 فريقاً

نهيان بن مبارك يشهد قرعة بطولتي التسامح للكريكيت والكبادي بأبوظبي

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 08:30 م
شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، إطلاق فعاليات قرعة الموسم الثاني من بطولة التسامح للكريكيت، إلى جانب إجراء القرعة لبطولة التسامح الأولى للعبة "كبادي" بمشاركة 20 فريقاً.
الشارقة 24 – وام:

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، بالدعم الكبير والمستمر الذي توليه قيادتنا الرشيدة للعمال، ودورهم في التنمية الشاملة التي تعيشها الدولة باعتبارهم شركاء في نهضة البلاد، مشيراً إلى حرص مؤسسات الدولة على حصول العمال على حقوقهم، وفق أرقى المقايس العالمية، وبما يتوافق وحقوق الإنسان وأهداف وثيقة الأخوة الإنسانية.

جاء ذلك خلال إطلاق معاليه لفعاليات قرعة الموسم الثاني من بطولة التسامح للكريكيت، التي تنظمها وزارة التسامح بمشاركة 20 فريقاً يمثلون جميع المجتمعات العمالية الدولة وتجري مبارياتها على ملعب الشيخ زايد للكريكيت بالعاصمة أبوظبي إلى جانب إجراء القرعة لبطولة التسامح الأولى للعبة "كبادي" بمشاركة 20 فريقاً.

وأكد معاليه أن المشاركة الواسعة من مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة، في دعم بطولتي التسامح للكريكيت والكبادي، تعبر بجلاء عن التعايش الإماراتي والأخوة الإنسانية في أسمى معانيها، وتعزز قوة ومتانة وتلاحم المجتمع.