بدورته الثامنة

وفد من "الدفاع" والقوات المسلحة يشارك في حوار سيؤول للدفاع 2019

  • الخميس 05, سبتمبر 2019 07:43 م
  • وفد من "الدفاع" والقوات المسلحة يشارك في حوار سيؤول للدفاع 2019
برئاسة سعادة اللواء الركن طيار فلاح محمد فلاح القحطاني الوكيل المساعد للسياسات والشؤون الاستراتيجية بوزارة الدفاع، شارك وفد من الوزارة والقيادة العامة للقوات المسلحة والوفد المرافق في حوار سيؤول للدفاع 2019 بدورته الثامنة.
الشارقة 24 - وام:

شارك وفد من وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة برئاسة سعادة اللواء الركن طيار فلاح محمد فلاح القحطاني الوكيل المساعد للسياسات والشؤون الاستراتيجية بالوزارة والوفد المرافق في حوار سيؤول للدفاع 2019 بدورته الثامنة الذي بدأ الأربعاء ويستمر حتى السادس من شهر سبتمبر الجاري.

وحضر سعادة الوكيل المساعد للسياسات والشؤون الاستراتيجية والوفد المرافق فعاليات افتتاح الحوار الذي يقام بمدينة سيؤول تحت رعاية وبحضور معالي رئيس الوزراء الكوري ووزير الدفاع الكوري وبمشاركة العديد من الدول.

كما حضر افتتاح حوار سيؤول للدفاع سعادة عبدالله سيف علي النعيمي سفير الدولة لدى الجمهورية الكورية الجنوبية .

وتناول حوار سيؤول للدفاع مواضيع متنوعة مثل إحلال السلام في شبه الجزيرة الكورية والتعاون الدولي، والتحديات والمهام التي تواجه السلام في شمال آسيا، والتعاون الدولي لاستعادة السلام في منطقة الشرق الأوسط وعمليات حفظ السلام الدولية.

كما التقى سعادة اللواء الركن طيار فلاح محمد فلاح القحطاني سعادة بارك جاي مين نائب وزير الدفاع الكوري الجنوبي، وجرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.