مقارنة بالدورات السابقة

رئيس لجنة عجمان لانتخابات "الوطني" يُشيد بارتفاع عدد المرشحين

  • الخميس 22, أغسطس 2019 08:10 م
  • رئيس لجنة عجمان لانتخابات "الوطني" يُشيد بارتفاع عدد المرشحين
أشاد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، بالمشاركة الفاعلة، وارتفاع عدد المرشحين في 2019، مقارنة بالدورات الانتخابية السابقة.
الشارقة 24 – وام:

أكد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، أن المشاركة الفاعلة، وارتفاع عدد المرشحين في 2019، مقارنة بالدورات الانتخابية السابقة، يعكس وعياً مجتمعياً عالياً، بأهمية الحدث والدور الحيوي الذي يلعبه المجلس.

وأوضح السويدي في تصريحات له، أن لجنة إمارة عجمان أنجزت بنجاح كامل عملية استقبال طلبات المرشحين للانتخابات، وسط ارتياح عام من قبل المتقدمين، لما شهدته مرحلة التسجيل من تسهيلات ودقة عالية، من قبل فريق العمل خلال المدة المحددة، بالتنسيق المتواصل مع اللجنة الوطنية للانتخابات، ومختلف الجهات في الإمارة.

وأشار إلى أن أيام التسجيل عموماً، تميزت بإقبال جيد إلى جانب الغياب التام لأية شكوى أو ملاحظة، تتعلق بمسار العمل أو الإجراءات المتبعة، علاوة على المشاركة الواسعة من فئتي الشباب والنساء.

وثمن السويدي، الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنة طوال الفترة الماضية، وتفانيهم في العمل أثناء التحضير لعملية التسجيل لاستقبال طلبات المرشحين، وهو ما ترجمه رضا وارتياح المتقدمين، مشيداً بدعم وتعاون جميع الأجهزة المعنية في الإمارة، لتذليل الصعاب خلال فترتي الاستعداد والتسجيل.