رمزاً للصبر والإيجابية

رحيل محارب السرطان الإماراتي خليفة بن دعفوس

  • الثلاثاء 20, أغسطس 2019 08:13 م
  • رحيل محارب السرطان الإماراتي خليفة بن دعفوس
أسدل الستار على حياة فارس الإرادة الإماراتي، خليفة بن دعفوس المهيري، الملقب بـ "محارب السرطان"، حيث وافته المنية، الثلاثاء، بعد صراع مع المرض دام أكثر من 5 سنوات، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين.
الشارقة 24:

تُوفي الشاب الإماراتي خليفة محمد راشد بن دعفوس المهيري، الذي عُرف بـ "محارب السرطان" بعد إصابته بالمرض الخبيث منذ أكثر من 5 سنوات.

ونعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الراحل عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ذاكراً، "خالص تعازينا ومواساتنا في فارس الإرادة خليفة محمد دعفوس المهيري، سيبقى خليفة رحمه الله مصدراً ملهماً للتفاؤل والأمل والصبر والإيجابية.. تقبله الله قبولاً حسناً وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان".

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أرسل رسالة تشجيع إلى الراحل قبل وفاته، أشاد سموه خلالها بروحه الجميلة والإيجابية التي تفيض بالأمل والصبر في مواجهة المرض الخبيث.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قد تكفل بعلاج خليفة دعفوس بعد فترة قصيرة من نشره فيديو على حسابه عبر "إنستغرام" لاستكمال علاجه الذي يخضع له في الولايات المتحدة الأميركية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين، داعين المولى عزّ وجلّ أن يغفر له ويرحمه، مؤكدين أنّ "خليفة" سيبقى مثالاً ملهماً للجميع، في صبره وقوة عزيمته أمام التحديات.

ويذكر أنّ الراحل بدأ رحلة العلاج عام 2014، وأجرى 20 جلسة علاج كيماوي، وكان الصبر والأمل العنوان الأبرز في حياته وسر مواجهته لأصعب الظروف التي مر بها.