مع منتخب الإمارات الفائز ببطولة آسيا الرابعة

محمد بن زايد يستقبل وفد البرنامج الصيفي للجوجيتسو

  • الإثنين 19, أغسطس 2019 07:49 م
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال استقباله الاثنين، وفداً من برنامج محمد بن زايد الصيفي للجوجيتسو، أهمية تسخير الرياضة في خدمة القضايا الإنسانية والتنمية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، وفداً من برنامج محمد بن زايد الصيفي للجوجيتسو، الذي يستهدف أبناء مخيم مريجب الفهود للاجئين السوريين في الأردن، ولاعبي منتخب الإمارات للجوجيتسو الفائزين ببطولة آسيا الرابعة، التي استضافتها منغوليا خلال شهر يوليو الماضي.

وهنأ سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، المنتخب الوطني والجهازين الإداري والفني بهذا الانجاز الرياضي، الذي يضاف إلى إنجازات أبناء الإمارات الرياضية إقليمياً وعالمياً، معرباً عن فخره واعتزازه بأدائهم المتطور ومهاراتهم العالية، والمستوى التنافسي المشرف الذي أظهروه خلال البطولة.

وأكد سموه أهمية تسخير الرياضة في خدمة القضايا الإنسانية والتنمية، وتوفير ظروف حياة أفضل للمستهدفين وتقديم خدمات نوعية متميزة لهم، وإكسابهم مهارات إضافية تساعدهم في بناء مستقبلهم.

حضر اللقاء سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.