في مجلس سهيل شاهين المرر

مكتب شؤون المجالس وجمعية البيت متوحد ينظمان محاضرة بأبوظبي

  • الأربعاء 19, يونيو 2019 09:25 م
نظم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي بالتعاون مع جمعية البيت متوحد محاضرة، في مجلس سهيل شاهين المرر، بمدينة خليفة بأبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

نظم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي بالتعاون مع جمعية البيت متوحد محاضرة في مجلس سهيل شاهين المرر بمدينة خليفة بأبوظبي.

ورحب سهيل شاهين المرر بالحضور، وأشاد بدور جمعية البيت متوحد ومبادرتها الوطنية والتعليمية وشراكاتها المجتمعية الاستراتيجية التي تؤكد مبادئ التلاحم والتسامح والإخاء والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة والارتقاء بتفكير الشباب كونهم عماد الوطن وأمله وركيزته الأساسية للانطلاق إلى المستقبل وتحفيزهم على خوض تجارب مختلفة واقتحام ميادين أعمال جديدة في القطاع العام والخاص والإسهام في رفاهية جميع فئات المجتمع.

واستعرض عبدالله علي النيادي عضو مجلس إدارة جمعية البيت متوحد مجموعة من المساهمات والمبادرات والبرامج المتخصصة للجمعية على مدى سبع سنوات منذ تأسيسها وأهم إنجازات الجمعية وبرامجها المتنوعة التي شملت المجالات الاجتماعية والعلوم والتعليم والصحة والبنية التحتية والدورات التدريبية وغيرها.

وأوضح أن برامج الجمعية شملت مجالات منها "رحلة الاتحاد" و"حديقة البيت متوحد في منطقة الظيت في رأس الخيمة" ومبادرة "علماء المستقبل" ومبادرة "النجوم الصاعدة" و"نجوم المستقبل الطبي" و"أخلاقي هويتي" و"جسور" و"مركز الابتكار" بدعم من غوغل و"نمط الحياة الصحية".

وتم في ختام المحاضرة تكريم عبدالله علي النيادي عضو مجلس إدارة جمعية البيت متوحد .