في عدد من الدول

سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع رمضانية

  • الثلاثاء 21, مايو 2019 01:39 ص
  • سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع رمضانية
في عدد من دول العالم، تواصل سفارات وقنصليات الدولة، الإشراف على تنفيذ المشاريع الرمضانية المقدمة من الهيئات والمؤسسات الخيرية الإماراتية، بمناسبة شهر رمضان الفضيل.
الشارقة 24 – وام:

تواصل سفارات وقنصليات الدولة، الإشراف على تنفيذ المشاريع الرمضانية المقدمة من الهيئات والمؤسسات الخيرية الإماراتية، في العديد من دول العالم، بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

و في هذا الصدد، أشرف سعادة سعيد مهير الكتبي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الدولة بالرباط، على توزيع المساعدات الغذائية، ضمن مشروع "إفطار الصائم"، الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر في المملكة المغربية.

كما وزعت سفارة الدولة في جمهورية جنوب إفريقيا، السلال الغذائية المقدمة من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، في مدينتي كيب تاون وجوهانسبرج، وذلك تحت إشراف فاطمة يوسف السويدي السكرتير الأول بالسفارة.

وأقامت سعادة فاطمة خميس سالم خلفان المزروعي سفيرة الدولة لدى مملكة الدنمارك، مأدبة إفطار جماعي بمناسبة الشهر الفضيل، حضرها لفيف من أطياف المجتمع الدنماركي.

ووزعت سفارة الدولة في رواندا السلال الغذائية والمواد التموينية، على عدد كبير من المسلمين بالعاصمة كيغالي، وذلك ضمن مشروع "إفطار صائم"، الذي تموله مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

يأتي ذلك، في إطار الجهود الخيرية التي تقوم بها دولة الإمارات، خاصة خلال شهر رمضان الكريم، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".