اطلع على جميع مراحله

بلحيف النعيمي يتفقد مشروع منطقة بطين السمر السكنية برأس الخيمة

  • الأربعاء 15, مايو 2019 05:31 م
  • بلحيف النعيمي يتفقد مشروع منطقة بطين السمر السكنية برأس الخيمة
اطلع معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان على مشروع منطقة بطين السمر السكنية بإمارة رأس الخيمة وتفقد جميع مراحله والطرق الداخلية المنفذة ضمنه.
الشارقة 24 – وام:

تفقد معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان مشروع منطقة بطين السمر السكنية بإمارة رأس الخيمة واطلع على جميع مراحله والطرق الداخلية المنفذة ضمنه.

وأكد معاليه خلال جولته التفقدية بالمشروع - أن توجيهات قيادتنا الرشيدة بالدولة بضرورة وضع مصلحة المواطن وراحته واستقراره في مقدمة الأولويات وتسخير كل الإمكانات المتاحة لتلبية احتياجات المجتمع وتكريس الجهود لإسعاد المواطنين تجعلنا نضاعف العمل والجهود من أجل بناء أحياء سكنية اجتماعية مستدامة تحقق الاستقرار وتسعد المواطنين وتلبي احتياجاتهم.

وأشار معاليه خلال اجتماعه مع الطاقم الفني من البرنامج ووزارة تطوير البنية التحتية والجهات المعنية بتنفيذ المشروع والطرق الداخلية - إلى أهمية تكامل الخدمات والمرافق في المشروع بهدف تحقيق أعلى مستويات الاستقرار وجودة الحياة في المجتمعات السكنية للمواطنين وتطوير مدن حيوية بمرافق وبنية تحتية متكاملة بالتزامن مع موعد تسليم المشروع.

واطلع معالي النعيمي على أحد النماذج السكنية المنجزة في المرحلة الأولى من المشروع و التي تضم 4 غرف نوم وغرفة معيشة ومجلسا وغرفة للفئة المساعدة وجميعها تتوفر فيها مواصفات ذات جودة عالية وعصرية لتلبية احتياجات المواطنين وتعزز من رفاهيتهم وتحقق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم .

ويتكون مشروع الطرق في بطين السمر- الذي يصل طوله إلى 8 كيلو مترات- من مجموعة من الطرق المزدوجة والطرق ذات المسار الواحد والتي تضم حارة في كل اتجاه، وتم تنفيذ مشروع الطرق في الحي السكني وفق أرقى المواصفات العالمية كما روعي فيها معايير الاستدامة.

ويقع مشروع منطقة بطين السمر السكنية إلى جانب شارع الشيخ محمد بن زايد بعد مخرج رقم 122 بالاتجاه إلى إمارة رأس الخيمة ويضم 888 مسكناً موزعة على ثلاث مراحل ومجموعات .