في دورتها الـ 13

حاكم رأس الخيمة يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكومي

  • الخميس 18, أبريل 2019 01:38 م
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال تكريمه مساء أمس الفائزين بـ "جائزة التميز الحكومي"، أن التميز والابتكار والإبداع في العمل المؤسسي يعد منظومة متكاملة ومطلباً أساسياً في مؤسساتنا الحكومية.
الشارقة 24 – وام:

كرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس الفائزين بـ "جائزة التميز الحكومي"، في دورتها الـ 13 التي ينظمها برنامج صقر للتميز الحكومي، بهدف ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في العمل المؤسسي في حكومة رأس الخيمة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في كلمته، أن التميز والابتكار والإبداع في العمل المؤسسي يعد منظومة متكاملة ومطلباً أساسياً في مؤسساتنا الحكومية، لتطوير بيئة العمل الحكومي وفق أعلى معايير الجودة العالمية، التي تستند على التنافسية المستدامة، منهجاً علمياً لتحقيق الريادة في المجالات كافة، بجانب أهمية إذكاء روح التنافس والإيجابية بين مختلف الجهات والموظفين.

وأضاف سموه: "أن الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية القادرة على صنع التغيير والإيجابية وتطبيق المفهوم الشامل للأداء الحكومي المتميز، في بيئة عمل تشجع على الإبداع والابتكار، وتتبنى أساليب تكنولوجية متقدمة للارتقاء بخدماتها بعيداً عن العمل البيروقراطي".