في العين

البواردي يشهد تخريج دورتين بكلية زايد الثاني العسكرية

  • الأربعاء 17, أبريل 2019 08:53 م
حضر معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، يوم الأربعاء، الاحتفال الذي أقامته كلية زايد الثاني العسكرية، بمناسبة تخريج دورة الجامعيين السادسة والثلاثين، ودورة الوكلاء التأهيلية لضباط العاشرة.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، يوم الأربعاء، الاحتفال الذي أقامته كلية زايد الثاني العسكرية، بمناسبة تخريج دورة الجامعيين السادسة والثلاثين، ودورة الوكلاء التأهيلية لضباط العاشرة، الذي أقيم بمقر الكلية بالعين.

حضر الاحتفال، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وقادة أفرع القوات المسلحة، وعدد من القيادات العسكرية والشرطية في الدولة، وأولياء أمور وذوي الخريجين.

وبدأت فعاليات الاحتفال، بعزف السلام الوطني، ثم تليت آيات عطرة من الذكر الحكيم، وتم عرض فيلم عن "زايد والتسامح"، تضمن بعض من أقوال المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، عن التسامح وأهميته.

وألقى العميد ركن عامر محمد النيادي قائد كلية زايد الثاني العسكرية، كلمة بهذه المناسبة، رحب فيها براعي الحفل، شاكراً معاليه حضوره ورعايته حفل التخريج، وأوضح أن الخريجين أنهوا دراستهم الجامعية في تخصصات مختلفة، في أفضل الجامعات المحلية والعالمية، والتحقوا بهذه الكلية، لاستكمال جانب من جوانب شخصياتهم العسكرية.

بعد ذلك، تم عرض مرئي لنشاطات الدورة من بدايتها وحتى التخرج، من خلال برنامج التدريب والتمارين العملية، بعدها ألقيت كلمة الخريجين بلغات مختلفة، توجهوا خلالها بالشكر والتقدير لراعي الحفل، كما تقدموا بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة، لما قدمته لهم من تعليم وتدريب، خلال الدورة، معاهدين الله أن يكونوا جنوداً مخلصين في خدمة الوطن.

بعدها أدى الخريجون القسم، بأن يكونوا جنوداً مخلصين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مطيعين لجميع الأوامر التي تصدر عن رؤسائهم، في البر والجو والبحر، في كل الظروف والأوقات داخل البلاد وخارجها، حامين علم الإمارات واستقلالها وسيادة أراضيها، محافظين على شرف السلاح.

وفي ختام الحفل، كرم معالي محمد بن أحمد البواردي، المتفوقين الأوائل، وسلم الشهادات للخريجين، بعدها قدم قائد الكلية هدية تذكارية لمعاليه، ثم التقطت الصور التذكارية لمعالي راعي الحفل مع الخريجين.