للاختصاصات الصحية

الإمارات تترأس اجتماع لجنة تحديث لائحتين للمجلس العربي الأربعاء

  • الثلاثاء 16, أبريل 2019 11:11 م
  • الإمارات تترأس اجتماع لجنة تحديث لائحتين للمجلس العربي الأربعاء
تترأس الإمارات، يوم الأربعاء، الاجتماع الثاني للجنة المعنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية.
الشارقة 24 – وام:

تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية-إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية، يوم الأربعاء، الاجتماع الثاني للجنة المعنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية، برئاسة دولة الإمارات، رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء الصحة العرب.

وأوضحت السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية، أن اجتماع اللجنة الذي يستمر على مدى يومين، يأتي تنفيذاً لقرار مجلس وزراء الصحة العرب في دورته العادية الـ51 في فبراير الماضي، بشأن المجلس العربي للاختصاصات الصحية، والذي نص على دعوة اللجنة المعنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية، برئاسة رئيس الدورة الوزارية للمجلس للانعقاد خلال شهر إبريل 2019، للانتهاء من مراجعة وتحديث اللائحتين المشار إليهما.

وأشارت السفيرة أبو غزالة، إلى أنه سيتم رفع نتائج أعمال اللجنة إلى اجتماعات الدورة الـ52 لمجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي، التي ستنعقد في جنيف يومي 19-20 مايو المقبل، على هامش الدورة الـ72 لمنظمة الصحة العالمية.